٢٠٠٧/١١/١٢

أقول للقاض متأثرا: أنا لم أرى أولادى منذ سنة وستة أيام ، فيرد يمانى درويش ويقول للقاضى : ده بيمثل عليك

وبالأمس حكمت محكمة مدينة نصر ببرائتى فى قضية أخرى كان يتشدق بها الأستاذ يمانى درويش وللأسف ابنته زوجتى وأم على وسديم , نرمين. وهنا ليس بوسعى إلا أن أشكر الله سبحانه وتعالى على فضله وكرمه وتوفيقه. وأدعوا الله عزوجل أن يحفظ أولادى من كيد أقرب الناس إليهم.
ومنذ عدة أيام بتاريخ 3-11-2007 صدر حكم فى الجنحة رقم 19620 لسنة 2007 جنح مصر الجديدة والقاضى فيه غيابيا بتغريم كل من زوجتى نرمين يمانى درويش ووالدها يمانى درويش محمود بمبلغ ثلاثة آلاف جنيه وإحالة الدعوة المدنية للمحكمة المختصة عن واقعة البلاغ الكاذب لاتهامى فى جنح بإتلاف سياراتهما عندما كنت خارج البلاد ومقيم بإنجلترا. وهذا دليل آخر على قائمة الادعاءات والأقاويل الكاذبة التى اتُّهـِمتُ فيها من كل من زوجتى نرمين وكذلك والدها يمانى درويش محمود.
وقبلها بتاريخ 12-6-2007 حفظت الجناية رقم 2008 لسنة 2007 مصر الجديدة والمحررة من زوجتى نرمين يمانى درويش التى اتهمتنى على تحريض ابن أخى بالشروع فى قتلها بمادة قابلة للاشتعال وذلك لتعارض الأدلة المقدمة مع الاتهامات.

ومنذ عدة أيام أمام القاضي فى محكمة الأسرة ، كنت فى غاية التأثر وأنا أقول للقاضى "أنا لم أرى أولادى منذ سنة وستة أيام" ، فيرد يمانى درويش ويقول للقاضى " ده بيمثل عليك " لن أعلق وسأترك لكم حق التعليق لأنى أعلم أنكم سترون الحق و ستردونني اليه.

دعهم يأتون بقضايا أخرى واتهامات أخرى ولكن أنا أشهدكم جميعا أن قضيتى هي أولادى ولن أترك أولادى
للتيتيم .. لن أترك أولادى للاضطهاد العائلى .. لن أترك أولادى للدونية القسرية.
وأعتقد أنه ليس من الصعب أن نحكم إذا كان علي وسديم يتعرضون لهذه الأشكال من التعذيب والانتهاكات أم لا. فمن كان منكم متابعا للأحداث فيمكنه أن يرى بوضوح موقف يمانى درويش وكيف أنه "يحمى أولادى منى" وكيف أن نرمين مختفية بالطفلين فى مكان ما فى أنجلترا "لأنى أمثل خطراً داهماً عليهما" ولمن لايعرف معنى التيتيم ، فهذا هو تعريف التيتيم : ألا وهو فرض حال اليتم (كليا أو جزئيا) على الطفل بحرمانه عمدا من علاقة طبيعية بأحد والديه. أما الاضطهاد العائلى والدونية القسرية فبلا شك يمارسان بشكل مستمر ويومى على أولادى. ويكفى قراءة ما كتبته نرمين أم الميتمين على وسديم على صفحات الجرائد كأمثلة تصويرية لشرح معنى الاضطهاد العائلى والدونية القسرية.

لكم الله يا أولادى. لن أتخلى عنكم ما حييت. وليطمئن الجميع أنى لم ولن أترك أولادى ما حييت. وهنا أدعو الله أن يحفظ أولادى ويرعاهم وإنى أستودعتهم جميعا عندك يا من لا تضيع عنده الودائع.

هناك ٣ تعليقات:

غير معرف يقول...

لا تلق بالا يا أخي الحبيب لهذه الردود القاسية والكلمات اللاإنسانية ولو صدرت ممن كانوا أقرب الناس إليك ... فهي تعبير واضح جدا عن افتقارهم لأبسط الحجج وأضعف الردود المنطقية ... فضلا عما عودونا عليه هم وأمثالهم من فطرة مشوهة .. وعقول ممسوخة ... وقلوب متحجرة...

ألق كل هذا خلف ظهرك.. تماما... ولا تضف له قيمة لا يستحقها باهتمام في غير موضعه ...

وضع كل جهودك وتركيزك في حقوق أبنائك الميتمين ، والتي اتضح بعضها للجميع الآن من خلال موقعك المميز (منتديات الميتم) التي تنتشر بين الناس عبر القارات كالنار في الهشيم ، والتي ستقلب الدنيا فوق رؤوس الظالمين والكاذبين ، والتي ستفضحهم أمام أنفسهم وأبنائهم والعالمين ...

مبروك عودة أبنائك مقدما يا صديقي .. ووالله إنها لقريبة بإذن الله

أبو عمر

غير معرف يقول...

اخي الفاضل أبو عمر ويا دكتور احمد اني لاري في كلامك كثير من المبالغه علما بأني قرأت المزيد من مقالاتك وقرأت ايضا حوارت مع زوجتك فرأيت أن زوجتك علي حق وانها ام والام عندما تخاف فأنها تحمي بشتي الطرق وما فعلته بأنها هربت بأولادها فهذا دليل كافي علي أنها هربت من ذئب بشري أنت تضلل الناس ببكائك لكن ربنا لن ينصفك انت اب ظالم بما روته زوجتك من افعال كنت تفعلها العداله سوف تنصف زوجتك وربك سيظهر الحق ولكن (ان بطش ربك لشديد(

Ahmed يقول...

سيدى الفاضل: أشكرك على أمنياتك بظهور الحق. وكما ذكرتم فأنت متابع لما يحدث بينى وبين زوجتى وأهلها. وأنا هنا أطلب منكم أنهاء هذا الصراع الذى أتهمتنى زوجتى فيه بالظلم بتحكيم علماء فى الدين. فلنحكم شرع الله . وانا على الملأ أقول أنى أقبل بشرع الله حكم. فهل تستطيع أقناع زوجتى وأهلها - الذين يظهرون أن الله والدين والأسلام هو مرجيعيتهم- بقبول شرع الله حكما. والله إذا نجحت فأنا لك من الشاكرين