٢٠٠٩/٠٥/١٩

صرخة مليون مطحون تفجر سكون الألف يوم


اليوم يمر 930 يوما منذ آخر مرة رأيت فيها أبنى على وأبنتى سديم.  يوم 16أغسطس القادم هو اليوم الألف . أنا أعد الأيام وأصبح اليوم الألف على بعد 70 يوما. وكنت مستغرقا ماذا أفعل و كيف حالى سيكون فى هذا اليوم الالف؟ فواجهت نفسى متسائلا ولماذا الأنتطار لليوم الالف؟ ولما لا أبدأ الآن؟ 

وهنا بدأت الأفكار تتوالى. ماذا افعل الآن؟ فوجدت نفسى أكتب فكرة حملة " صرخة تفجر سكون الألف يوم " . وكانت الكلمات هادرة مدوية والأفكار متوالية ومتعاقبة مما كشف أمام عينى أن ما أعانيه من ظلم وأهمال ولا مبالاة يعاني منه الكثيرون غيرى من الأباء والأطفال وكيف لو أن مليون أب وأم  وطفل صرخوا صرخة  واحدة مدوية فكيف سيكون تأثيرها على المجتمع وعلى العالم؟ 
وسألت نفسى  لماذا لا نصرخ  جميعا بالملايين؟ هل هناك من يمنعنا نحن المطحونين من الصراخ؟ ولما لا نحول خيالنا الى حقيقة بنصرة بعضنا البعض ولو بصرخة! 

فلنصرخ نحن المطحونون معا. فلن تستطيع قوة أن تمنعنا من أن نصرخ فراق أولادنا وأحبابنا. فلنعبرعما بصدورنا من ألم ولنصرخ ولنرسل رابط هذا الفيديو الى كل من نعرف وكل من لا نعرف حتى نعطى العالم كله الفرصة أن يصرخ معنا حقنا وحق أولادنا.


 
سوف أصرخ صرخة أقوى وأشد كل 10 أيام  بقناة الدملاوى على يوتيوب. صرختى ستكون أقوى وأشد ليس بصوتى ولكن بكم  وبنصرتكم لأنفسكم ولأولادكم  ولعلى أبنى وسديم أبنتى ولى وقبل كل شئ بنصر الله الذى وعد بنصر الحق ومحق الظلم.
 
رأيت على ورأيت سديم ورأيت الأطفال المحرومين من أبائهم يعودون الى أحضان أحبابهم. غمرتنى الفرحة والسعاده والثقة  و رأيت الحلم حقيقة فبدأت أعيشه معكم. 

شارك معنا 


لن يستطيع أحد أن يعاقبنا لمشاهدة هذا الفيدو وأرساله الى أصدقاءنا ومعارفنا.

أنصر على وسديم وكل طفل أعتدى عليه بتيتيمه وحرمانه من أهله بنشر هذا الفيديو 


هناك ٦ تعليقات:

غير معرف يقول...

السلام عليكم الله يعينك ويوقف معك بس يا ترى يا أبو علي هل انت صدقاً ظلمت احد أو حتى بالله عليك هل ظلمت أم علي وسديم وهذا الثمن ؟ اتقوا الله في نسائكم راجع نفسك يا أبوعلي وسديم وانشاءالله حيرجعولك بأقرب وقت الله لا يقبل الظلم.

Ahmed يقول...

أخى الفاضل:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. أشكرك جزيلا على أهتمامك وسؤالك ودعاءك. ويعلم الله عز و جل أنى لم يصدر منى تجاه زوجتى طوال حياتنا ما يغضب الله أو أتعمد فيه الأساءة لها. بل ولأول مرة أكتبها على صفحات هذه المدونة فقد كنت أحبها حبا شديدا وهى تعلم ذلك. ولا أعلم حتى الآن تبريرا لكل هذه المواقف شديدة العنف. وكل ما لدى تكهنات. وأنا أعلنتها على صفحات مدونة على وسديم أكثر من مرة أنى على أستعداد للأقرار بأى خطأ صدر منى كان سببا لتصرفات زوجتى. وقد طلبت تحكيم مفتى مصر أو أحد علماء المسلمين ليحكم بما أنزل الله ولكن طلبى قوبل بالأهمال واللا مبالاة. اللهم أهدها وأهدنا جميعا ورد علينا أولادنا ردا جميلا وجزاك الله خيرا

غير معرف يقول...

أخي العزيز

لقد إطلعت على السايت. أسأل الله سبحانة وتعالى أن يجمع شملكما ثانية في القريب العاجل.

وأسأله سبحانة أن يرزقك الصبر على ما إبتلاك.

وأدعو كل شخص موحد بالله سبحانة وتعالى أي يضم صرخته لك.

فأنا أضم صرختي لك وبأعلى صوتي.
اللهم عجل فرج كربة أخينا أحمد
اللهم عجل فرج كربة أخينا أحمد
اللهم عجل فرج كربة أخينا أحمد
اللهم عجل فرج كربة أخينا أحمد
اللهم عجل فرج كربة أخينا أحمد

اللهم آمين

فال الله تعالى
يأيها اللذين آمنوا اصبروا وصابروا واتقوا الله لعلكم ترحمون.

صدق الله العظيم

الصـابرة يقول...

لا اله الا الله
لن يحس باحساسك بالضبط الا من هو مثلك بالمعاناة ......حسبنا الله ونعم الوكيل على كل متهاون ومتساهل ومعين على ابعاد اطفالنا عننا ........

اختك المكلومة الداعية لك بعودة اطفالك الى حضنك ....

الصابرة من السعودية

غير معرف يقول...

ان شاء الله يرجعون عيالك الى حضنك قريب وينصرك على الظالمين عن قريب ان شاء الله وانا راح ادعليك انهم يرجعون لحضنك قريب ...ان شاء الله ....

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :
ان شاء الله اطفالك يرجعون لحضنك قريب ...
ممكن سؤال ؟؟
ليه ماعينت محققين يبحث عنهم واكيد ان شاء الله راح يلاقهم ؟؟