٢٠٠٧/١٠/٣١

أليس يكفيكى يا نرمين أتهامك الباطل لى بالتحريض لقتلك حرقا؟

أثار التشابه الشديد بين مقال الأستاذة حسن شاه وقصة السيدة المذكورة بها بالحوار الذى أجرته زوجتى نرمين يمانى درويش مع الأستاذ أحمد العرابى بالأهرام المسائى أمس أستغرابى وأسترعى أنتباهى. فان كانت التهم مختلفه الى حد ما لكنه فى النهاية ذلك الرجل الظالم المفترى الذى يجيد استغلال هذه الزوجة البريئة التى ليس لها حيلة الا الهروب بأولادها. وأنا هنا لا أتهم بالكذب السيدة صاحبة القصة فى عامود الأستاذة حسن شاه ولكنى أؤكد أن زوج هذه السيدة له وجهة نظر قد تكون جديرة بالأستماع لها. وبالتالى فأن أستخدام الأستاذة حسن شاه لهذه القصة بدون أدنى تمثيل لزوج هذه السيدة قد جانبه الصواب بلا شك. وأنا لا أؤمن بنظرية المؤامرة وأن الأستاذه حسن شاه قد تعمدت هذا الموقف ولكنى أوجه نظرها أن حقوق أولادنا الميتمين لا يجب ان تناقش بناء على أحاديث مرسله وغير مستوفية لأدنى شروط الدقة والأمانة فى النقل.

أنا لن أرد هنا على ما ذكرته نرمين فى حوارها لأن مجرد الرد عليه قد يعطي ما ذكرته بعض المصداقية التى لا تستحقها هذه القائمة من الأكاذيب. فعندما أرد فأنا أعرض وجهة نظرى وتعليقى على ما ذكرته وأنا لن أعلق على أكاذيب لم أكن أتخيل فى حياتى أن تصف زوجه بها زوجها. وأنا هنا أؤكد أن أى شخص يعرفنى أو على علاقة بى سواء شخصية أو علاقة عمل سواء صديق أو حتى عدو أن يؤكد كلمة واحده ذكرتها نرمين فى حوارها ويقيم دليل عليها.

ألم يكفيكى يانرمين أتهامك الباطل لى بمحاوله قتلك حرقا؟ فهو أبسط دليل مبرهن على مسلسل الكذب المتوالى هو ما قامت به زوجتى نرمين بأتهامى كمحرض لقتلها وأتهام أبن أخى بمحاولة قتلها حرقا بماده قابلة للأشتعال. فلقد حبس أبن أخى على ذمة التحقيق لمده 57 يوما كاملا. ثم أغلقت النيابة التحقيق لأن الأدلة المقدمة غيرصحيحة. وقد شهد والدها السيد يمانى درويش فى القضية وجانبت شهادة الرجل الصواب تماما على الرغم مما كنت أرجو ان يكون ما يظهره من الدين رادع له فى تصرفاته.

فعندما أظهر الله الحق, كنت أتوقع ان تعودى الى الصواب ولكنكى أزددت أصرارا على الباطل. وأنت تعتمدين هنا أنه لن يصدق أحد أسبابك الحقيقية فيما تفعلين. أنه لن يصدق أحد أن كل هذا الهجوم وكل هذا الكذب وكل ما سببتيه لى من خسائرلسبب واحد فقط. ألا وهو غيرتك الغير منطقية فى كل جنيه أصرفه على أولادى من زواجى الأول. وعندمابحثتى فى أوراقى أثناء سفرى وأطلعتى على حجم مصاريفى على أولادى من زواجى الأول فجعتى ورفضتى هذا الوضع. والله لو تم تصوير ما قمت به من تصرفات فى حلقات تليفزيونية أو تم تسجيل كلامك فلن يصدق احد لشدة المبالغة فى الظلم والكذب والغيرة. لن أطلب منك الكف عن الكذب ولكنى أطلب من الله أن يرحم صغارى من تصرفاتك. أنى أتوجه الى الله عز و جل أن يحفظ على وسديم من شر ومن أذى الكذب والكذابين. لن ينفع الكذب وقديما قالوا " الكدب مالوش رجلين" .

وأنا زوجك وابو أولادك أتوجه الى الله العلى القدير وأقول
"حسبى الله ونعم الوكيل"
" اللهم أن كانت صادقة فأنتقم منى .. وأن كانت كاذبة فانتقم منها "
" اللهم يارب نرمين رد كيدها فى نحرها وأحفظنى و أولادى جميعا من شرها ومن أذاها"
" اللهم أن كانت تتعمد قطع على وسديم منى فأقطعها يارب ولا توصلها .. اللهم إن كانت تتعمد قطع على وسديم منى فلا تنولها مرادها يارب"
"يارب أستودعتك أولادى وصغارى وعندك لا تضيع الودائع"
"يارب إن كان فى نرمين يمانى درويش زوجتى وأم أولادى على وسديم خير يارب .. فأهدها الى الصواب .. وردها مما هى عليه من ظلم "
" اللهم أنى مظلوم فأنتصر" .... "اللهم أنى مغلوب فانتصر"أنك نعم المولى ونعم النصير

ليست هناك تعليقات: